علاج مرض السكر

 البداية هي الوقت الذي يستغرقه الدواء لدخول مجرى الدم والبدء في خفض الجلوكوز.  وقت الذروة هو عندما يصل الدواء إلى أقصى قوته والمدة هي المدة التي يستمر فيها الدواء في العمل لخفض مستويات الجلوكوز في الدم.  كل مريض لديه احتياجات مختلفة من الأنسولين وهذا هو سبب وجود أنواع مختلفة من الأدوية.

ماهو علاج السكر


     هذه أخبار قيّمة لأولئك الذين يتعلمون تطوير نظام غذائي لمرضى السكري ولكنهم لا يعرفون الأطعمة المصنفة على أنها مرتفعة أو منخفضة.  يعتقد معظم الناس أن قطعة من الخبز الأبيض ستكون أسوأ بكثير لمرضى السكر من قطعة حلوى ، لكن هذا ليس صحيحًا.  من خلال تعلم التصنيفات والتصنيفات المختلفة لمؤشر نسبة السكر في الدم ، يمكن للشخص الذي يتتبع تناول الكربوهيدرات ، بالإضافة إلى نظام غذائي خاص بمرض السكري ، تعلم بعض الدروس القيمة ومعرفة كيفية استخدامها.استخدم مؤشر نسبة السكر في الدم لصالحهم.


     تشمل الطرق الأخرى لعدم الامتثال عدم مراقبة نسبة السكر في الدم.  عادة ما يتم إعطاء مرضى السكر عداد دم يجب استخدامه عدة مرات في اليوم لفحص مستويات الجلوكوز في الدم.  بالإضافة إلى ذلك ، يتم تسجيل المستويات ويجب عرضها على الطبيب خلال الموعد المحدد.


     ومع ذلك ، فإن الفواكه والخضروات الأخرى لها الأسبقية على الأرز الأبيض والخبز الأبيض والتورتيلا وأي شيء مصنوع من السكر الأبيض المكرر أو الدقيق.  تشمل الأطعمة الجيدة الأخرى التي تحتوي على نسبة السكر في الدم خبز الحبوب الكاملة والمعكرونة.  إذا كنت أنت أو أي فرد من أفراد عائلتك مصابًا بداء السكري من النوع 1 أو 2 ، فيجب عليك التبديل إلى تناول الخبز والمعكرونة المصنوعة من الحبوب الكاملة.


     من الأشياء التي سيخبرها الأطباء المرضى حول كيفية تجنب الأطعمة ذات المؤشر الجلايسيمي المرتفع هو تجنب أي شيء أبيض.  يشمل ذلك الخبز الأبيض والمعكرونة المصنوعة من الدقيق الأبيض وحتى الكعك أو المعجنات المصنوعة من السكر الأبيض المكرر أو الدقيق الأبيض.  تميل الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر في الدم إلى وقت طويل للهضم في نظام مرضى السكري.


     تشمل الأطعمة الجيدة الأخرى التي تحتوي على نسبة السكر في الدم شعيرية الحبوب الكاملة وبعض أنواع الأرز.  يوجد الآن العديد من أنواع المعكرونة المصنوعة من القمح الكامل الممتازة في السوق والتي تعد بديلاً رائعًا لمعكرونة الدقيق الأبيض التقليدية.  من خلال إدراك مستويات الجلوكوز في الدم ، يمكن أن يساعد تأثير مؤشر نسبة السكر في الدم على الجسم أيضًا الأشخاص الذين يرغبون في تجنب الكربوهيدرات التي يمتصها النظام بسرعة ويصعب هضمها.

مساهر للمعلوميات
كاتب المقال : مساهر للمعلوميات
( مساهر للمعلوميات) عراقي الجنسية من مدينة كركوك عمرى 30 عام محب للتدوين مهتم جدا بمجال التكنولوجيا والمعلوميات هدفى هو الارتقاء بالمحتوى العربى ومؤسس مدونة مساهر للمعلوميات .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -